دقات قلبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دقات قلبي يرحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم

وليف الشوق
واحشني زمانك
خاااالد
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خاااالد
مشرف عام
مشرف عام
خاااالد

احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم Empty
مُساهمةموضوع: احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم   احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 1:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احببت في هذا اليوم ان اكتب لكم عن احد الرومات واحوال بعض مشرفينه ومشرفاته بعد ان كان مشرفيه شباب في ريعان العمر دائما ترى البسمه على وجوههم وكانوا يد واحده بوجه العدو ودايم كانت طلعاتهم للبر او اي مكان مع بعض وياكلون من صحن واحد كانوا اعضاء بجسد واحد لااحد يرضى على الاخر اي شي فيه ضرر عليه بمعنىاصح كانوا مثل الاخوه واكثر وايضا هذا هو الحال للمشرفات كانن مع بعض ايميلاتهن مع بعض وحتى ارقام جوالاتهن مع بعض ودايم يمزحن مع بعض ويستشيرين بعض باغراضهن الشخصيه المهم كانن بعد مثل الخوات ولكن للاسف تبدل هذا الوضع وهذي العلاقات الحميمه الا عداوه وبغضاء تدرون ليه بعد ماحب كل مشرف منهم مشرفه بدات المشاكل بينهم وكل يوم تحدث مشكله بهذا الروم كله بسبب الحب هذي فلانه تقول لحبيبها على قولتهم لاتكلم فلانه وهي تدري ان هذي فلانه مع فلان وليش تولكم لهذي وليش تروح لها برايفت وليش تقول لها ذوق على اغنيتها وليش ترد عليها السلام مع ان السلام لوجه الله بس لاسف الغيره قتلت قلوبهن صارت الوحده منهن ماتقدر تروح تقضي شغلها لين يروح حبيبها يطلع من الروم علشان هي ترتاح تحاول تشغل حبيبها عن الروم دايم تحاول الحبيبه انها هي الكل بالكل بالروم لو وحده تقول شريت عطر راحت الثانيه لحبيبها وقالت نصابه انا شريت عطر احلى منه لو وحده منهن تمزح تقول انا صاحبة الروم قامت القيامه عند باقي المشرفات وهي قاعده تستهبل وهذا هو الحال عند الشباب الذين كانوا مع بعض وبينهم صلت قرابه ايضا الغيره اعمت قلوبهم واصبحت بينهم المشاكل نفس طريقة المشرفات ليه تتكلم على خويتي وليه تسلم عليها وليه تطش لها ورده وليه وليه وليه المهم بعد ان كان هذا الروم محل للضحك والوناسه والاستهبال اصبح هذا الروم كمكان يقام فيه العزاء لا احد يستطيع ان يتكلم مع الاخر الزائر يدخل الروم ويخرج منه ولا احد يطلع يولكم له او يرد عليه السلام اغاني ماحد يقدر يحط علشان مايقول له الثاني ذوق تصدقون يااخوان حتى الدخول بالاشرافات منع على البعض ليه علشان مايروح برايفت لاحد المهم ماودي اطول عليكم بس احب اوضح لكم ان الي يحب لازم يثق ثقه تامه بالي يحبه يعني لو تقعد حبيبتك بين مائة رجال لازم تثق فيها والا انا اشوف ماله داعي تحبها والرجل بالمثل لازم تثق به حبيبته يدخل باشرافه والا مايدخل عادي لازم تكون واثقه فيه وحتى مرات يضطر يروح برايفت لاحد الزائرات لحل مشكله فقط يعني انا اشوف مافيها شي لا بد من الثقه لابد لابد واود ان اوضح لكم نقطه اخرى هي ان الروم وضع للوناسه والضحك ومكان يجتمع فيه الاصحاب يتبادلون فيه احاديثهم ليس مكان للحب والمشاكل يعني انا انصح الي يحبون من يدخلون الروم ينسون ان فيه شي اسمه حب ويقعدون يمزحون ويستهبلون مع بعض اصرف لهم المهم يااحبائي احس اني طولت عليكم مع ان كلامي كلكم تعرفونه زين بس ابي اختم هذا الكلام بان الحب لازم تكووووون فيه ثقه والا اشوف ان كل واحد يروح بطريقه احسن له علشان مايتعب مع حبيبه والرروم وضع للوناسه والضحك فقط وبالنهايه احب اقول لكم اني احبكم كلكم فديت قلووبكم وتقبلوا تحياتي اخووكم العاقل خااااااااالد lol! lol! lol! lol!
واحشني زمانك
مدير عام للمنتدى
مدير عام للمنتدى
واحشني زمانك

احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم   احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 2:02 pm

السلام عليكم ..أول شي بقولك ياخوخه والله بصراحه اشكرك من كل قلبي على هالموضوع اللي فعلا صار الحين ..ملفت بشكل عام ..انا ابي اعلق على الموضوع باختصار ..بصراحه انا اشوف برضوا انه فعلا صارت العلاقات تميل للعداوة والزعل ..والله انا بقولكم اللي اشوفه الصراحه ..ان الامور هذي يصير فيها مجامله ..طبعا مافهمتوا انا اقولكم ..لما واحد على كلام خالد يدخل بدون اشرافه عشان مايروح برايفت او مايشغل اغنيه عشان مااحد يقوله ذوق ..احسة ان الطرف الثاني يجامله يوم يقول له لاتحط اغاني او حاجه زي او لاتروح برايفت ..يعني معقوله هذا حب والا بس .اللي يحب يبغى الناس تشوفه شوفوني انا احب فلانه وهي تموت فيني وتغار على انا من وجهه نظري ..ان لما شخص يحب له بنت او العكس انصحهم نصيحه اخويه لايدخلون رومات او مواقع يكون فيها اجتماع شباب وبنات كالدردشة وغيرها ..لانوه بصراحه كلام اني اغار عليك وليه تسولف مع فلانه وليه تحط لها ورده كله كلام فاضي ..حنا كلنا مادخلنا هالمواقع الا نبي نفرفش ونستانس اما بالنسبه للناس اللي تحب يحاولون انهم يوسعون صدورهم وينبسطون ..اذا ماهم قادرين انا اقولهم من الحين لاتعبون انفسكم وتدخلون هالمواقع ..والمسألة مسأله ثقه لااقل ولااكثر ..وبالاخير احب اقول لاخوي خالد الله يعطيك العافيه على هالموضوع ..وفالك البيرق ..تقبل مروري ولك فائق الاحترام وجزيل الشكر..

عدل سابقا من قبل واحشني زمانك في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 2:26 pm عدل 1 مرات
وليف الشوق

وليف الشوق

مُساهمةموضوع: رد: احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم   احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 2:12 pm

afroمشكووووووووور اخووي خالد على الموووضووع وياليت ان المشرفين والمشرفات يفهمووووووووووون الموضوع صح ههههههههههههههههههه ويحس ان فيها بعصه بس والله بجد اهنيك علي الموضوووووووووع lol!
صعب المنااال
مشرف عام
مشرف عام
صعب المنااال

مُساهمةموضوع: رد: احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم   احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 2:50 pm

يعطيك العافيه
خالد
حطيت علي الجرح فعلا اخوي خالد الروم تغير والسبب الموضوع الي قلت عليه من كثير من المشرفين

تحب عادي هذي اموي شخصيه ليه لنا تعرف بنت بالروم ماتكتم امر حبك عن الكل ولا يعرفه الا انت
وتدوم الثقه بينك وبينها ولا فيه داعي توصل هواش وسب ومشاكل مع اي وحده يتتكلم معها حبيبك
اهم شئ الوناسه اللي بينا والثقه
اخواني والله ان الروم مو مثل اول وهو السببب الغيره

انما افرض علي حبيبيتي انها ماتدخل اشراف ياخوي مو لزم تدخل اشراف وصدقوني البريافت مايطلبه الواحد بالعامه الا لامر ضروري

الامور الشخصيه مو اي احد يعرفها الا الشخص الوحيد اللي انت تحبه بس
مو كل واحد معه ايميلي ورقمي
ولا فيه داعي انها تقول انا صاحبت الروم او غيره ولا انا الكل بالكل
واللله كل واحد هو اللي يخلي العالم الموجدين يحترمونه
وكثرت المشاكل اخوني تقسي القلوووب علي بعض

نصيحه لحد يعرف شنو بينك وبين اللي انت تحبه احد
ولزززززززززززززززم الثقه
ولزم يواجه حبيبته باللي يصير من اي وحده تجي تسائله ويكون بينهم مصدر اتصال بالروم بس مو قدام الموجدين

مشكوراخوي ومره ثانيه نعيد نقطه اخر
اخواني مافيه داعي ان تواجد المشرفين بكثره بالروم

وسامحونا ان طولنا السالفهه
مجرد راي
تقبلووووووو مشاركتنا

صعب المناااال
ون

ون

مُساهمةموضوع: رد: احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم   احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 2:57 pm

حبيبتي مابي اقول اسمه اخاف عممه او خاله بينكم

اشكر خالد علي الموضوع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد هي بعصه لك ياك..... Basketball Basketball Basketball
ون

ون

مُساهمةموضوع: رد: احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم   احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 2:57 pm

حبيبتي مابي اقول اسمه اخاف عممه او خاله بينكم

اشكر خالد علي الموضوع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد هي بعصه لك ياك..... Basketball Basketball Basketball
لعيونهااااااااااا
مدير عام للمنتدى
مدير عام للمنتدى
لعيونهااااااااااا

مُساهمةموضوع: رد: احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم   احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 3:45 pm

[b] الله يعطيك العافيه اخوي خالد انا افتخر في اخوتك وفي كلامك الحلو وكلام العسل تعرف ليه
انك وصلت معلومه يمكن كان كل واحد يجهلها وهي الحب يكون في القلب مو في التكست ولا برايفت
بس والله ياخالد انا فخور فيك وفي اسلوبك الشيق والي احلى من روعه
والله يعطيك العالفيه ويخليك والله

ونتمنى كل شي جديد منك بلس تعرف خالد اتوقع الي تغار من حبيبها يعني مافي ثقه وهذا يدل على ما في حب حقيقي او حب صادق
الله يوفقك وننتظر جديدك

اخوك وصديقك الحميم لعيونهاااااااااااااااااااااا
https://6raab.ahlamontada.com
عاااالى مستواااه

عاااالى مستواااه

مُساهمةموضوع: رد: احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم   احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 1:25 pm

الله يعطيك العافيه اخوي خالد كلامك صحيح ولى يقهرني تسطيح في الروم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احم احم تقبل مروري

احوال بعض المشرفين والمشرفات في احد الرومات والتحديات التي تواجه طريق الحب لديهم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احد القصص التي مرت علي في عملي والتي افجعتني
» الحب العذري...؟
» قصة الحب اعمى
» مامعنا الحب بهذا الزمن