دقات قلبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دقات قلبي يرحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

استقباااااااااااااال حار لوووووووووون

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صعب المنااال
مشرف عام
مشرف عام
صعب المنااال

استقباااااااااااااال حار لوووووووووون Empty
مُساهمةموضوع: استقباااااااااااااال حار لوووووووووون   استقباااااااااااااال حار لوووووووووون I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 4:40 am

أ
ترحيب خااااااص بوووووووووووون نور الروم بعد غياب طال عدت ايام

ملــيون مــرحبا بـك
معنا في دقات قلبي الذي زاد أشراقا بقدومك العزيز علينا
بين اهلك وناسك ان شاء الله تجد الفائدة والمتعة
أتمنى أن تكون سعيد وأن تقضي أجمل أوقاتك هنا

استقباااااااااااااال حار لوووووووووون VFJ00492

استقباااااااااااااال حار لوووووووووون UFv00492

استقباااااااااااااال حار لوووووووووون EAS00710نستقبلك بعطر الورود بعد الغياب ياااااااااااااااااااون

صعب المنااااااااااااااال
ون

ون

مُساهمةموضوع: رد: استقباااااااااااااال حار لوووووووووون   استقباااااااااااااال حار لوووووووووون I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 4:56 am

هلا فيك اخوي صعب النور نورك انت الاساس الروم والله يحيك وتسلم علي الترحيب

وانا اشكرك من كل قلبي ياخوي صعب

حبيبتي مابي اقول اسمه اخاف عمه او خاله بينكم Basketball Basketball Basketball
ون

ون

مُساهمةموضوع: رد: استقباااااااااااااال حار لوووووووووون   استقباااااااااااااال حار لوووووووووون I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 9:32 am

مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر اخوي صعب المنال

استقباااااااااااااال حار لوووووووووون 86523403.th
لعيونهااااااااااا
مدير عام للمنتدى
مدير عام للمنتدى
لعيونهااااااااااا

مُساهمةموضوع: رد: استقباااااااااااااال حار لوووووووووون   استقباااااااااااااال حار لوووووووووون I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 11:28 am

[b]هههههههههههههههههههههههههههههه ياون اشوفك تحط كيك وحركات ونا طلبتك عسكريم ولا جبت لي
زين زين حط كيكاتك هنا صعب كل منها تراها مسممه
لان ون ما يجيب الي الي منتهي تاريخه ههههههههههههههههههههههه
https://6raab.ahlamontada.com
ون

ون

مُساهمةموضوع: رد: استقباااااااااااااال حار لوووووووووون   استقباااااااااااااال حار لوووووووووون I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 12:17 pm

[img][/img]فديت صعب ياناس وه بس لك احلى ايسكريم لو اشوفك لك كرتون يالصعوبي وه بس

استقباااااااااااااال حار لوووووووووون 1111111m.thحبيبتي مابي اقول اسمه اخاف عمه او خالفه بينكم Basketball Basketball
ون

ون

مُساهمةموضوع: رد: استقباااااااااااااال حار لوووووووووون   استقباااااااااااااال حار لوووووووووون I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2009 10:46 pm

Rolling Eyes Rolling Eyes صعب ماحد دره عندي Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes يعني لو اغيب عنهم ميت سنه ولاوحد فيهم فكر يرحب فيني

مشكور اخوي صعب علي الموضوع Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
خاااالد
مشرف عام
مشرف عام
خاااالد

مُساهمةموضوع: رد: استقباااااااااااااال حار لوووووووووون   استقباااااااااااااال حار لوووووووووون I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2009 4:03 am

هلاااااااااااا ووووووووووووووووووووووووني الله يحيك اسمع تدري ليه رحبت فيك علشان الدم مايصير مي وعلشان خشمك منك لو اعفنك وااااااااااااااااااااااااااااي Very Happy Very Happy
ون

ون

مُساهمةموضوع: رد: استقباااااااااااااال حار لوووووووووون   استقباااااااااااااال حار لوووووووووون I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2009 5:38 am

يالبيه الدم الي منك انا اصير لك دم ياخالد وانا ماصبرني الا انت لو انت مو موجوده مارح ارجع ياخوخه يابو البرايفت Basketball Basketball Basketball Basketball
واحشني زمانك
مدير عام للمنتدى
مدير عام للمنتدى
واحشني زمانك

مُساهمةموضوع: رد: استقباااااااااااااال حار لوووووووووون   استقباااااااااااااال حار لوووووووووون I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2009 8:32 am

هلا وغلا بأخوي ون يالله حيه ..نورت الروم لبى قلبك ..والروم رومك وانا اخوك.. بس انا حبيت انزل لك هالرد عشان تعرف اني دايم قلبي معاك ياوني ..تقبل مروري ولكم جزيل الشكر

استقباااااااااااااال حار لوووووووووون
صفحة 1 من اصل 1