دقات قلبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دقات قلبي يرحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فـهـد

فـهـد

تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا Empty
مُساهمةموضوع: تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا   تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالسبت أغسطس 08, 2009 5:30 am

السلاه عليكم ورحمه الله وبركاته
تكفا لعيونهاااااااااا اما بعد .....
ااقدم موضوعي هذا وافيدك بني احد الاعضاء الروم دقــــــــــــــــــا ت قـــلبــى وطلب من الله وثم منك المشرف ون المخـــلـــوع انك ترجعه للروم لو بدوون اشراف
حيث يوجد لدى المشرف المخلووع شباب وشابت ويلزمنا هذا المشرف المخلووع لانه ونيس وبنفس الوقت حااااااااارس للروم يعني ( سكرتي)

واطلب بي فك الباند عنه يالعيونهااااااااااااااااا وشكراً
ون

ون

تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا   تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2009 2:33 am

انا اشكر اخوي فهد والله انك اخ عزيز وغالي بس ماتوقعت من خوياي الي في الروم مافي احد دره عندي غيرك والي يسال عنك اسال عنه طبعن هذ مثل طلعته انا والي اطلعه انا مافي خير ههههههههه

والله يافهد توقع الي راح يفقدني خالد وفديتك وتوم ووليف واموت فيك وانا هيك وخقق وسواح <<افلقني سواح يفدك

مشكوووووووووووووور اخوي فهد علي انك تذكراتني وانا بعد اطلع بفك الباند عني

اخوي لعيونهاا مافي احد معصوب من الخطاء ووكل وحد عنده خطاء

وانا فعلن غلط وانا اعترف بغلطي

مشكووووووووووور اخوي فهد علي الموضوع تر الموضوع يعرفني في خوياي Basketball Basketball

حبيبتي مابي اقوله اسمه اخاف عمها او خاله بينكم <<<<<طبعن هذ التوقيع هع lol! lol!
لعيونهااااااااااا
مدير عام للمنتدى
مدير عام للمنتدى
لعيونهااااااااااا

مُساهمةموضوع: رد: تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا   تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2009 2:39 am

Sad Sad Sad Sad هلا اخوي ون انا بعد اشتقت لك والله اول مره ابكي يوم شفت رسالتك حسيت وضعك مزري
وابشر بس توعدني على وعدنا ما نبي نغلط على احد حنا تعلمنا من اهلنا الاحترام للغير ونحترم الكبير ونحترم الصغير
فديتك ون والله انا بعد فاقدك وابشر انا راح افكك وكلم فهد يرجع لك اشرافك
Very Happy Very Happy ومتى تعشيني انا وخالد لحالنا
هههههههههههه
ولا كرتون عسكريم
ياهلا فيك ون وحياك في محلك
اخوك لعيونهااااااااااااااااااااااا
https://6raab.ahlamontada.com
ون

ون

مُساهمةموضوع: رد: تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا   تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2009 2:54 am

هلا فيك اخوي لعيونهاا تشتاق لك العافيه وابشر بعشاء بس خل وليف يستلم الرتب ومن نحايت ايسكريم ابشر بس صبري علي

وانا معروف بحترامي ولا اعرف الغلط <<<<<<نصاب

مارح تشوف شي منى يزعلك مو خوف منك لا لنك اكبر منى ولنك عزيز وغالي وكل هذ من شان توم كروزامزح

وانشالله مارح تشوف منى الا الي يرضيك Basketball Basketball

حبيبتي مابي اقول اسمها اخاف عمه او خاله بينكم lol!
واحشني زمانك
مدير عام للمنتدى
مدير عام للمنتدى
واحشني زمانك

مُساهمةموضوع: رد: تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا   تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2009 3:00 am

حيآآآآآآآآآآك اخوي ون تنور الروم .. والله اني فآقدك بس انا متآمل خير فيك انك مارآح تخلينا وهذا اللي صار فعلا ..عموما نورت رومك وهلا بك بين آخوانك
ون

ون

مُساهمةموضوع: رد: تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا   تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2009 3:03 am

الله يحيك والله يافديتك لك وحشه بس تخبر الروم متغير مو زي اول وانا متامل اني ارجع وانا كانت ابي اكتب الموضوع بس سبقني اخوي فهد وكتبه لا تخاف مارح اتركم مره ثانيه

حبيبتي مابي اقول اسمه اخاف عمه او خاله بينكم Basketball Basketball Basketball
وليف الشوق

وليف الشوق

مُساهمةموضوع: رد: تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا   تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2009 7:23 am

ههههههههههههههههههههههههههه هلاوغلا بون والله اني فقدتك طبعااا مهما بدرمنك اي غلط على اوعلى غيري تظل اخ وعزيز وغاالي وبعدين الله لايهينك انت اعزمهم وش تقول وليف لااستلم الراتب الضاهر حنس ياخي انت ماتعرف تقول حياكم الله على العشاء ههههههههههههههههههههههههههه احوبك ون afro lol!
ون

ون

مُساهمةموضوع: رد: تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا   تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا I_icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2009 7:29 am

هلا فيك اخوي وليف الشوق والله ياوليف الرجال متعودين عليك وثاني شي انت مو حنس انت اخ عزيز وغالي الي في جيبي في جيبك وان قلت اعشايكم قالو لا نبي وليف تعودو عليك

انا معروف من اعشاء غير فديتك ابو شورماه لنه متعودين مع بعض تشوف ياوليف الحين لو تقول لفديتك تعال اعشايك راح يقولك لا

حبيبتي مابي اقول اسمه اخاف عمه او خاله بينكم Basketball Basketball

تكفا تكفا تكفا تكفا لعيونهااااااااااااااااااااااااااااا دبل اااااااااااااااااااااااااااااا
صفحة 1 من اصل 1